هاتف HTC One Max

      Comments 0  
في مثل هذا اليوم تم الاعلان عن هاتف  HTC One mini بعد ما حقق الهاتف السابق HTC One أرقام كبيرة من الدولارات لمالكي اش.تي.سي المنافسة حاليا لسامسونج و سوني ولما لا لأبل، بل هاتف HTC One  اتخذه خبراء التقنية الحديثة و مهوسين الهواتف الذكية بأنه أفضل هاتف لسنة 2013 بل تغلب عن سامسونج اس 4 و الايفون 5اس بكونه هاتف نحيف، أنيق، قوي... مما جعلنا نرى نظرة أخرى على هواتف HTC.


و في نظري فإن شركة HTC هي أذكى شركة في مجال التقنية الحديثة، أولا بكونها تنتج هواتف بنظامين اختياريين و بالتالي في تتنافس و تستحوذ في سوقين أو نيتشين و ثانيا تتقن تسويق أجهزتها و تقوم بدراسة مدققة قبل إطلاق هواتفها، ثالثا بكونها الوحيدة التي تأتي بالجديد في مجال التقنية الحديثة.

هاتف HTC One Max

و ها نحن اليوم ننتظر هاتف HTC One Max الذي سينظم له معرض في العديد من الدول الأروبية ثم بعد ذلك بحوالي أسبوع ف ي بعض دول الشرق الأوسط ثم في الأسبوع الثاني في أمريكا و كندا. فهاتف HTC One Max  سيغير مفهوم الهواتف الذكية و ذلك لأنه مختلف و مطور كثيرا عن هواتف سامسونج و أبل، و من الأفضل ان أترككم تتكشفون ميزات هذا الهاتف بأنفسكم و فرجة ممتعة.

This video had taken from HTC Channel
جميع الحقوق محفوظة لاليف ويب © 2013 | جميع المواد الواردة حقوقها محفوظة لدى ناشريها، نقل بدون تصريح ممنوع - Privacy Policy -