موقع أليف ويب للبيع

      Comments 0  
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكته، أولا إخواني الكرام أود أن اشكر كل من ساهم في نشر موقع اليف ويب في الساحة العربية و عن كل فعل قامه لتعميم هذه المدونة، ثانيا أود ان اخبركم انا حالتي لا توصف بالخير في هذه اللحظة التي اكتب فيها السطور التالية بعد ان قررت أن أبيع هذه المدونة لأسباب أتطرق لها في الأسفل، فقبل ان قررت لبيع المدونة كنت قد فكرت في إغلاقها، فبعدها قلت لا يمكن لهذه المدونة القيمة بالنسبة لي أن تذهب بين ليلة و ضحها، فمدونتي هذه لا اعتبرها فقط عبارة عن مجموعة من صفحات ويب بل اعتبرها شخص كأي شخص من أفراد عائلاتي، لهذا قررت أن أبيعها لأحد المتطوعين حتى يبقى لي ان أطالع على مدونة أليف ويب و أراها مستمرة في الحياة.
 

ما هي الأسباب التي جعلتني أن أبيع مدونة اليف ويب

  • لا يوجد لي وقت للتدوين هذه السنة
  • لعلكم لاحظتم ان العديد من المدونات العربية تغلق، بلا اشك السبب هو سوء تعامل العرب مع المدونين

ثمن لبيع هذه المدونة

 إلى حد الآن لم أقرر كم يبلغ ثمن هذه المدونة لكن الثمن قد يتغير من شخص لأخر و للتواصل أخي المرجو مراسلتي علي حسابي علي الفايسبوك
جميع الحقوق محفوظة لاليف ويب © 2013 | جميع المواد الواردة حقوقها محفوظة لدى ناشريها، نقل بدون تصريح ممنوع - Privacy Policy -