موقع أليف ويب للبيع

      Comments 0  
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكته، أولا إخواني الكرام أود أن اشكر كل من ساهم في نشر موقع اليف ويب في الساحة العربية و عن كل فعل قامه لتعميم هذه المدونة، ثانيا أود ان اخبركم انا حالتي لا توصف بالخير في هذه اللحظة التي اكتب فيها السطور التالية بعد ان قررت أن أبيع هذه المدونة لأسباب أتطرق لها في الأسفل، فقبل ان قررت لبيع المدونة كنت قد فكرت في إغلاقها، فبعدها قلت لا يمكن لهذه المدونة القيمة بالنسبة لي أن تذهب بين ليلة و ضحها، فمدونتي هذه لا اعتبرها فقط عبارة عن مجموعة من صفحات ويب بل اعتبرها شخص كأي شخص من أفراد عائلاتي، لهذا قررت أن أبيعها لأحد المتطوعين حتى يبقى لي ان أطالع على مدونة أليف ويب و أراها مستمرة في الحياة.
 

ما هي الأسباب التي جعلتني أن أبيع مدونة اليف ويب

  • لا يوجد لي وقت للتدوين هذه السنة
  • لعلكم لاحظتم ان العديد من المدونات العربية تغلق، بلا اشك السبب هو سوء تعامل العرب مع المدونين

ثمن لبيع هذه المدونة

 إلى حد الآن لم أقرر كم يبلغ ثمن هذه المدونة لكن الثمن قد يتغير من شخص لأخر و للتواصل أخي المرجو مراسلتي علي حسابي علي الفايسبوك
تابع القراءة

الترشيح لاجتياز امتحانات الباكالوريا للأحرار

      Comments 0  
أعلنت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني عن موقع جديد يمكن من التلاميذ الراغبين لللترشيح لاجتياز امتحانات الباكالوريا للأحرار بسهولة و سلاسة فقط عن طريق الموقع كما يمكنك أيضا من تتبع طلبك و معرفة النتائج و الوثائق المطلوبة بسرعة البرق.

موقع الترشيح لاجتياز امتحانات الباكالوريا للأحرار

فقط اضغط على هذا الموقع :

شرح الترشيح لاجتياز امتحانات الباكالوريا للأحرار

بعد الدخول للموقع ستظهر لك الواجهة التالية :
اضغط على تسجيل طلب جديد ثم بعد ذلك املاء الاستمارة التي ستظهر لك و تأكد من جميع المعلومات على أن تكون صحيحة.
بعد ذلك قم بتحميل بطاقة الترشح الإلكترونية في نسختين.
المصالح المختصة بالنيابة الإقليمية للوزارة في أجل أقصاه يوم الاثنين 20دجنبر 2013

و بالتوفيق للجميع الترشيح لاجتياز امتحانات الباكالوريا للأحرار

تابع القراءة

التاريخ الرسمي لإطلاق هاتف Samsung Galaxy S4

      Comments 0  
التاريخ الرسمي لإطلاق هاتف Samsung Galaxy S4
لم تمر 8 أشهر قط على إطلاق هاتف Samsung Galaxy S III الذي حقق نجاح كبير أي أنه تفوق على Iphone 5 و هاهي الأن الشركة الرائدة في الأجهزة الذكية سامسونج تعلن عن تاريخ إطلاق هاتفها الجديد Galaxy S IV، حيث أنها ستقوم ببث مباشر لعرض الهاتف على قناتها على اليوتيب و ذلك يوم 14 مارس بمدينة New York الأمريكية.

يمكننك مشاهدة البث من الرابط الأتي:
تابع القراءة

Microsoft تسخر من خدمة Gmail

      Comments 0  
تسخر  Microsoft من مساوئ موجودة في Google كخدمة البريد الالكتروني Gmail حيث مأخرا طلقت مايكروسوفت فديو جديد سلط الضوء على مزايا خدمتها للبريد الإلكتروني Outlook.com. و جائت بعض التقارير الإعلامية أن هذا الفيديو بمثابة اتهام واضح بأن Google تنتهك سياسات الخصوصية عبر خدمة Gmail من خلال قراءة محتوى الرسالة قبل تسليمها. وكانت Microsoft أطلقت السنة الماضية حملة باسم Scroogled تهاجم فيها ممارسات Google في مجال التسوق (Marketing) عبر محركها للبحث الخاص بالتسوق Google Shopping.
 وتعتبر Microsoft شركة دولية تعمل في مجال تقنيات الحاسوب وتطور وتصنع العديد من البرمجيات للأجهزة، يعمل بها أكثر من 71 ألف موظف في 102 دولة، حيث يقع المقر الرئيسي لMicrosoft في واشنطن.

تفعل Microsoft ما تشاء أن تفعل يبقي Gmail هو الاحترافي فأهميتنا نحن هي الحماية رغم الإعلانات السخيفة التي تقوم بها Gmail.
فما رأيك في هته القضية.
تابع القراءة

نهايه العالم

      1 Comments  
نهايه العالم، اليوم نحن بعد 21/12/2012 أحياء لكن قبل هذا اليوم سمعنا الكثير من الإشاعات تقول على أن هذا اليوم هو يوم نهاية العالم لكن قبل إتمامي أود أن أذكر العرب أن عِلْم الغَيْب عِلْم لاَ يَعْلَم بِه إِلا الله عز وجَل، وأن يَوْم انْتِهَاء الحَيَاة البَشَرْيَة بِيَد الله سُبْحَانه وَتَعَالى، عند سمعي لهذا الخبر من أستاذي لعلوم الحياة و الأرض حيث قال أن قرأ في إحدى الجرائد الأمريكية وأيضا في الشبكة العنكبوتية أن يوم الجمعة 21/12/2012 هو يوم نهاية الحياة البشرية إستغفرت الله وطرحت على نفسي سوؤالا ألا و هو ما مصدر هذا الخبر ؟
نهايه العالم

نهاية الحياة البشرية يوم الجمعة 21/12/2012 خبر تنقلته الصحف العلمية الأمريكية و الشبكة العنكبوتية وقد تسرب هذا الخبر من وكالة الفضاء الامريكية NASA خلال السنوات الأخيرة، و يتضمن هذا الخبر تأكيد وجود كوكب أخر من غير الكواكب الإحدى عشر المتعرف عليها.

  *  سبب نهايه العالم



حيث كشف أحد التلسكوبات التابعة لوكالة الفضاء الامريكية ضهور كوكب أخر يعادل حجم الشمس وقد أطلق عليه إسم نيبيرو... حيث قالت وكالة الفضاء الامريكية أن هذا الكوكب سوف يمر بالقرب من مسار الشمس و هناك مخاطرة كبيرة حيث أن هذا الكوكب سيأخذ مسار الأرض، وقالت بأن خلال إقتراب هذا الكوكب من الأرض سيحدث إختلال في توازن الأرض ويسبب في إنتاج زلزالات هائلة وفياضانات شاسعة وتغيرات مناخية أخرى مفاجئة  حيث تقضي على 70 % من سكان العالم. لكن هذا حسب ضني سوى خطئ من وكالة الفضاء الامريكية.
ماذا يمكنك أن تقول عن نهايه العالم.
تابع القراءة
جميع الحقوق محفوظة لاليف ويب © 2013 | جميع المواد الواردة حقوقها محفوظة لدى ناشريها، نقل بدون تصريح ممنوع - Privacy Policy -