نهايه العالم

      1 Comments  
نهايه العالم، اليوم نحن بعد 21/12/2012 أحياء لكن قبل هذا اليوم سمعنا الكثير من الإشاعات تقول على أن هذا اليوم هو يوم نهاية العالم لكن قبل إتمامي أود أن أذكر العرب أن عِلْم الغَيْب عِلْم لاَ يَعْلَم بِه إِلا الله عز وجَل، وأن يَوْم انْتِهَاء الحَيَاة البَشَرْيَة بِيَد الله سُبْحَانه وَتَعَالى، عند سمعي لهذا الخبر من أستاذي لعلوم الحياة و الأرض حيث قال أن قرأ في إحدى الجرائد الأمريكية وأيضا في الشبكة العنكبوتية أن يوم الجمعة 21/12/2012 هو يوم نهاية الحياة البشرية إستغفرت الله وطرحت على نفسي سوؤالا ألا و هو ما مصدر هذا الخبر ؟
نهايه العالم

نهاية الحياة البشرية يوم الجمعة 21/12/2012 خبر تنقلته الصحف العلمية الأمريكية و الشبكة العنكبوتية وقد تسرب هذا الخبر من وكالة الفضاء الامريكية NASA خلال السنوات الأخيرة، و يتضمن هذا الخبر تأكيد وجود كوكب أخر من غير الكواكب الإحدى عشر المتعرف عليها.

  *  سبب نهايه العالم



حيث كشف أحد التلسكوبات التابعة لوكالة الفضاء الامريكية ضهور كوكب أخر يعادل حجم الشمس وقد أطلق عليه إسم نيبيرو... حيث قالت وكالة الفضاء الامريكية أن هذا الكوكب سوف يمر بالقرب من مسار الشمس و هناك مخاطرة كبيرة حيث أن هذا الكوكب سيأخذ مسار الأرض، وقالت بأن خلال إقتراب هذا الكوكب من الأرض سيحدث إختلال في توازن الأرض ويسبب في إنتاج زلزالات هائلة وفياضانات شاسعة وتغيرات مناخية أخرى مفاجئة  حيث تقضي على 70 % من سكان العالم. لكن هذا حسب ضني سوى خطئ من وكالة الفضاء الامريكية.
ماذا يمكنك أن تقول عن نهايه العالم.
جميع الحقوق محفوظة لاليف ويب © 2013 | جميع المواد الواردة حقوقها محفوظة لدى ناشريها، نقل بدون تصريح ممنوع - Privacy Policy -