التسجيل في الياهو

      Comments 0  
التسجيل في الياهو هته الأخيرة عبارة عن شركة أمريكية رائدة في ميدان الحواسيب و الشبكات، توفر لنا شركة ياهو العديد من العروض و الخدمات المهمة لعلى أبرزها: خدمة البريد الإلكتروني، محرك البحث ياهو الذي يعتبر واحد من أفضل محركات البحث الرائدة، بل يحتل المرتبة الثانية بعد جوجل في مجموع عدد عمليات البحث سنويا.
التسجيل في الياهو

تأسست شركة ياهو! التسجيل في الياهو على يد خريجي جامعة ستانفورد Jerry Yang و David Filo في يناير / 1994، وأعلنت كشركة رسمية في 2 مارس 1995، ومقرها الرئيسي في Sunnyvale بولاية كاليفورنيا، في وادي السيليكون بالإنجليزية: Silicon valley.

في 1 فبراير 2008 تقدمت مايكروسوفت بعرض لشراء الياهو ب 44.6 مليار دولار و في يوم 11 فبراير من نفس السنة قررت ياهو! رفض عرض مايكروسوفت لانه يقلل من قيمة التسجيل في الياهو.

شرح التسجيل في الياهو


تحميل برنامج ياهو ماسنجر بعد التسجيل في الياهو

ياهو ماسنجر بعد التسجيل في الياهو هو برنامج للدرشة الفورية و نقل الملفات و دردشة الإجتماعات، و أعلنت الياهو عن هذا البرنامج يوم 9 مارس من 1998. حيث أنه حقق تفاعلا كبيرا، لكن تغلب عليه سكايب بعد ظهوره.
بعد التسجيل في الياهو من الأفضل الأن أن تحمل برنامج ياهو ماسنجرعن طريق الدخول لرابط التالي
ثم إضغط على Download Now

 اترك تعليق بعد التسجيل في الياهو

جميع الحقوق محفوظة لاليف ويب © 2013 | جميع المواد الواردة حقوقها محفوظة لدى ناشريها، نقل بدون تصريح ممنوع - Privacy Policy -