شرح إنشاء عرض بوربوينت إحترافي

      Comments 0  
إن كنت تلميذ، طالب أو حتى موظف، و وجب عليك من حين لأخر إنشاء عروض للدراسة  أو الأعمال التجارية أو الترفيه أو شيء من هذا القبيل. إذا فأنت حتما في المكان المناسب حيث أنني سأقدم لك ثلاث مواقع عن تجربة لإنشاء عروض إحترافية جميلة ومجانية ، تعد افضل بديل لــ Microsoft Powerpoint. وحتما عروضك ستكون اكثر إحترافية مما قد تتصور .

 1.  موقع SlideRocket

SlideRocket من المواقع المجانية التي حقا أحببتها عند عملي عليها في إنشاء عروضي المدرسية، موقع SlideRocket يوفر لك العديد من الإمكانيات للتحكم اكثر في العرض من خلال إضافة مؤثرات إحترافية لعروضك . الجميل في الموقع انه عندما تكون تعمل عليه تشعر كما أنك تعمل على برنامج حقيقي مثبت على ويندوز لأن واجهة الموقع تشبه البرامج، بالإضافة إلى انه يمَكِّنك إضافة العديد من الاشياء إلى عروضك بسهولة و إحترافية مثل فيديوهات، موسيقى، صور ...
طبعا الموقع هو مجاني لكن وجب التأشير إلى نقطة سلبية مهمة في الموقع أنه لا يمكنك تحميل العرض إلي حاسوبك لان هذه الخاصية توجد فقط للمشتركين في احد عروض الموقع الغير مجانية، لهذا بعد إنهائك من إعداد العرض باستعمال الموقع  وجب توفر الأنترنت من  اجل عرضه، أو أن تقوم بتحميل الموقع حيث سأتطرق في تدوينة جديدة أقوم فيها بشرح كيف تحميل المواقع على الحاسوب إن شاء الله.

 2.  موقع prezi

موقع prezi لا يختلف كثيرا عن SlideRocket،  لكن موقع prezi سيجعل عروضك متميزة بالتناسق و بدون منازع. ما يميز موقع prezi انه يمَكِّنك من إنشاء مؤثرات خاصة بك مما يجعل عروضك اكثر إحترافية طبعا، موقع prezi هو مجاني لكن كموقع SlideRocket فلايمكنك تحميل العروض إلى حاسوبك إلا إذا كنت مشترك، لكن يمكنك عرض عروضك بإستعمال الانترنت . 

 3.  موقع Rvl.io

Rvl.io يمتاز بواجهته البسيطة و السريعة، وسهولة إستعماله، به مشكل بسيط و هو أنه لايدعم اللغة العربية عكس المواقع السابقة، و بالتالي الموقع هو موجه اكثر لمن يرغب في تقديم عروض باللغة اللاتينية . موقع Rvl.io إعتبره خيار اخير بالنسبة إليك.
 في حالة إذا لم يعجبك كلا الموقعين السابقين ، مادام انه لا يخلتف عنهما من حيث المبدأ كما أن عروضك تحتاج للأنترنت من اجل عرضها مجانا ! غير ذلك التحميل يحتاجان تكون مشترك بالمال.
جميع الحقوق محفوظة لاليف ويب © 2013 | جميع المواد الواردة حقوقها محفوظة لدى ناشريها، نقل بدون تصريح ممنوع - Privacy Policy -